بكتب وجوايا سؤال ياترى هاشوف ليكى تعليق تانى وبرده هايكون قاسى ولا هاتصدقينى لو لمره وتعرفى بانى بحترمك وبحترم رايك وقرارك انا لا العب بالمعانى بل هذا احساسى


حروفي همساتي ... وأحساس بعيد عن عيونكى قريب من قلبكى هو كل ماأستطيع أن أعطيه لكِى ..حروفي هذى مرسومة لكِى فقط وسيقراءها الكثير غيركِى وقد يعجب بها البعض ويسخر منها الكثير ولكنكِى ستحسين بها بداخلك وستحسين بأن كل حرفاً فيها يخاطب أحساسكِى وستحسين بأنه لايستطيع أحداً غيركى فهم حروفها رغم كثرة قراءها وستدركين أنها مني ... لن أزين حروفي لكِ بالقصائد والاشعار لن أضع لها لحن سوى لحن أحساسي بها وسأرسمها لكِ كما هي بداخلي مرسومه... ولن أخفيكِ عما بي من خوف وعن ذلك البرد القارص المخيف الذى يسكنني الان وأنا أرسم هذى الحروف وخوفي من أمرين ... الاول أحساسي بأنني فشلت في تعلم درس الجرح والجروح ولم نتعلم أنا وقلبي من تجربتنا السابقة...!!!وخوفي الثاني وهو الاعظم أن أكون أحببتكِ بدون أن أعرف من هي أنتي ؟ ولماذا أحساسي تعرف بكِى أنتي دون سواكِى .. ؟!!... نعم يخِفوني مايدور بي من أحساس ... نعم أشغل كل تفكيري وحاولت أن أنزع أحساسي بتعلقي بكىِ وحاولت أن أبعدكىِ عن عقلي وعن قلبي حاولت أن أشغل تفكيري بأشياء قد تشغل البال لشهور ولكن ذلك لم يستطع أشغال عقلي عنكىِ ولو لسويعات معدوده..!!قد تسمينها أكذوبه رغم تأكدكِ أنها عكس ذلك وقد تراهني بأنني نقلت هذي الحروف لكِ من أوراق الاخرين رغم أحساسك بأنها مولوده لكِ وقد تجادلي وتعلقي على كل حروفاً بها رغم أقتناعكى بأنها لم تكتب سوى لكى ولم تنبض بداخلي لو لم تكن لكِى..وهنا سأزيدكىِ ثقتا بأحساسك الذي تخفيه و سأقول...هذي هي أحاسيسي لكِ وهواجيسي بكِى ونبضاتاً تنبض بي وتسافر معي وتنام معي وكلما أخفيتها عن الاخرين زاد تعلقي بكى ِ.. وبالاخيرسينتابكى شعور غريب عجيب وغربته تكمن حول أحساسك بأن لهذي الحروف نسخه بداخلكى أو ينتابكى شعور أغرب بأنكى مررتي بهذي الحروف بمجلة ما أو بكتاب قد كان بين يديكِ قبل الان ...ولكن حقيقة تواجد هذى الحروف بداخلكى تبقى مجهولة لكِى ومعلومة لي وهي أن هناك أرواح تترابط لتسكن لبعضها وقلوب تعيش بداخل قلوب أخرى لاتعرفها ولو لم يكن هناك أتصال جسدي بينهما.. فأنتي روحاً سكنت روحي إليها ..وبكل منا نفساً عرفناه قبل أن نلتقي وأحساساً عفيفاً نقياً يعيش مدفونناً بقلب كلٍ منا ... سأقف وسأختم حروفي هنا لانه لن يكون لها نهاية سوى بداخلك أنتى وسنكون كما كنا أرواح تحلق عالياً معلنة أن للارواح أرواح تسكن إليها وتحمل كل الحب بكل اخـــــوهــ ..... يا ليتني استطيع ان اعبر لك عن حبي وحناني ليتني استطيع دون خوف او الم او حزن لكن لا حيلة لي سوى ورقة او قلم واترجمها عبر كيبورداعشقكـ يارجائى واملى ولكن بطريقتي انا ولغتي انا تعال ياميرتى تعال بين يدي تعال بين احضاني لاشعرك بدفئي تعال يااميرتى نعم انت اميرة قلبي وروحي وكياني ما زلت انتظر ذلك اليوم الذي يتيح لي فرصة الهرب الى بقعة نائية خضراء تحيط بها مياه زرقاء لا ضجيج فيها ولا ازدحام ولا تكنولوجيا .. انه حلم صغير . لكني اشك في امكانية تحقيقه بالنسبة لي .. حلمي أن اتحدث معكى ولو لخمس دقائق على انفراد اريد أن أعبر لك عما بداخلي .. لكن وقف مليون عائق وسبب يحول بيني وبينك وبين تنفيذ هذا المشروع ..حينما لا أراكى تمرض عيناي , حينما لا أسمعك تصم أذناي , حينما لا أشم عطركى في الهواء اشعر بالاختناق مائة آلف مليون سبب يجعلني اشعر بغربة الزمان والمكان وأنا بعيد عن أي بقعة ارض بدونك كأنها وطن محتل , كل مساحة أمل لاتضم صورتكى هي سحابة يأس , كل نسمة هواء لا تحمل حروف اسمكى هي بركان ثائر !احلم بأن أأخذكى بزورق فوق سحابة مجنونة وتصل بي إلى ارض كوكب سري , فيه حديقة من الياسمين كلها مرسومة بأول حرف من أسمكى .البحر , الزهور , الطيور , الأشعار , كلها تعرف أسرار مأساتي معكى , كلهم يعرفون أن هناك كلاما كثيرا" يكون في القلب لكنه يخجل أن يقطع تذكرة سفر من القلب إلي اللسان !أخاف أن تتركيني , أخاف أن يذبحني خنجر رفضكى , أخاف أن تغادريني قبل أن استمر في تفسير مشاعري أن مشاعري أقوى وارق ما أملك قوية في هدرها رقيقة في جرحها .أرجو ألا تلقي بمشاعري من أعلى نافذة في قصرك الشاهق .. أرجو ألا تقطع ديوان شعري الذي كتبته بدماء القلب أرجو أن تكون فوق مسألة الكرامة الشخصية فالعشق يا عمري لا يعرف طبقات , ولا يعرف مستويات , لا يعترف بالخجل . العشــق حالـة صـدق صـريحـة .أنا لست ثوباً , إذا لم يعجبك تلقيه على الأرض .أنا لست عطرا , إذا ما مللت رائحته أهديته لأول صديق .أنا لست حالة مرضية تحكي عنها لاصدقائك .أنا إنسان… هل تعرفى معنى إنسان ؟الإنسان ليس قطعة زجاج إذا انكسرت تم إلقاؤها في قارعة الطريق . الإنسان إذا انكسر يبقى حطامه بداخلة . يبقى ينزف دون أن يرى الناس دمه .. النـزيف الداخـلي ياروحي... قـاتل الألم الداخـلي يا حياتي .. لعنـة,الشجاعة الداخلية التي لا يفصح عنها.. نقمــة هـذه أزمتي معكى .. أنا فقط إنسان بريئ .. !!حدثت قلبي المشتاق .. حدثت قلبي المحروق محروق بلوعة الحب والاشواقآآآآهـ ياقلبي .. كتب عليكـ ان تعيش عذابـ العشاق عذاب يمزق الروح والعروق قلت لك .. انســــاهـا .. تناســــــاهـااجعلها من صفحة الماضي فهى لن تصدق كلامك ولن تستمع اليك وان فهل ستنسى مافعلته بك .. غير العذاب والآه صدقني .. بان ا نسيت تعليقها على كلامك انها لن تصدقك فانت وضعت نفسك وضع الاثم حبيت ان تتعرف عليها وبسم طريقتك قتلت كل ما كان ممكن ان يقام للاسف لن تصدقك فقد رسمت عنك شخصيه انت بريىء منها

اتعرف سبب كل هذا وسبب تعاستك انك انت وهى كذبتم على بعض وحبيتوا ان تتعرفوا على بعض بطرق ادت الى البعد لا الا القرب لان كل واحد مننا كان بيحاول يختبر الاخر ويعرف رد فعله حبيت ان اتذكى عليها كما شرعت هى ايضا وكل واحد مننا كان يخزن للاخر وينتظر اى خطأ ليمسكه عليه فكانت النهايه فشل لاننا كذبنا فانتى لا تنكرى انكى كذبتى مثلى للاسف كتب الفراق من قبل اللقاء ولكن هاهى نهاية البدايه فاعتقد انه .. يكفينا عذاب من هواهـا اصرخ القلب وقال .. أنساااهـ .. محــال كيف انسى من كنت له من الحب منهال/كيف انسى من حبها سكن الضلوع وملأ العيون بالدموع وسهرني ليالـى بين الدموع والندم اعاتب نفسى فيها لما .. اعلم يصعب عليه نسيانها كما يصعب عليك.. صدهـا وهجرانها لكن .. قلي الى متى الى متى .. لا تشعرى بشقاء الروح الولهانه ولاتبالي بدمع عيني السهرانه/بنبره خانقه .. رضخ القلب قائلا ..حسنــــا .. سأنساها ـليست هو من يقلب لي كياني ويجعلني اذوق المر واعاني لا .. سأنساها/لكن/من بسمه .. من همسه .. من نظرة عينانانقلب الكيان كيان القلب الولهان ونسي ماعزم عليه من صد وهجران/آآآآهـ .. هذه معاناة قلبـ مابين بعد وخصام .. وبين حب ووئام في يوم ما..أصابني ألم شديد فبكيت بشده وتواصــــلت في البكاءلاأدري ماذا أفعل؟....وكل يوم دموع وأحزان وقلبي قد فقد الحنـــان ذهبت الى من كانوا احد اسباب ارادتى بالتعرف عليها وقفت بين القبور انادى الاحباب اين انتم ماذا افعل تاهت منى المعانى ونطقت العين بدموع صارت تنهمر بدون حساب لا اعلم سبب للبكاء الا انى اريد هذا ولكن خوفى من ان ينكسر كبريائى كنت احيا متماسك خرجت الاه مصحوبه بالتمنى بالموت من قلب تألم من شدة البكاء أن يريحني من دنيا الشقاء فا ربما ............الموت راحة و امان لحظة بكاء و ألم ...آآآـ ـ ـ ه ياويلاتــاه من سيداوي جرحي و ألمي من هذا العذاب هل كل ذلك سببه الــحب و الحرمــان ؟؟كم كنت جاهــل يااحبابى يمن غبتم عنى عينى ولكن مازال يرن بداخلى كلامكم هذا ما تبقى منكم فانا لا انس منه شيىء لانى بنسيانه سكون انتهيت فانا من اخطات حين تجاهلت كلامكم ""حين قلتم :من عرف أنه فشل فلا يعود لنقطة فشله ثانية لأنه سيفشل وأنا كنت اجهل......,,عدت للحب رغم أنه فشلي في حياتى كنت انسان طموح الى حد كبيركنت أتمنى ,,,وأتمنى وضاعت كل أمنياتي في لحظة فما انا الان وماذا اتمنى وبما احلم اخشى ان اسال نفسى هذا السؤال لانى اخاف ان لا يكون له ايجابه بداخلى .لهذه الدرجه صرت ضعيف افق افق افق لم انت هكذا تلف وتدور فى كلمات واحده لما صرت لا تحن الا الى نغمة الحزن انك تجعلنى اضحك على كلامك اتصدقينى ياميرتى انى الان صرت اكلم نفسى صرت تائه لا اعرف اتعرفين اتذكر قولك لى بانى مريض نفسى واضحك كثيرا انفصام فى الشخصيه صدقينى لو قلتلك لاول مره معرفش ان بكتب ايه او بقول ايه كل ما اريدك ان تعرفيه انى لم احبك قط يوم ولكنى الان الا اعرف النوم فشبحك معى على الرغم انى الا اتذكر ملامحك عجبا من ذاك المارد الذى بداخلى وعجبا من هذا الاحساس وعجبا من تلك الحياه من رابع المستحلات ان اتوقع يوم ان اكون اسيرك لهذه الدرجه والاغرب من كل هذا ان اكون قد تكلمت معكى هكذا حقيقى لا اعرف انها قصة بدءت بحب استطلاع ولكنها انتهت بالضياع وكمان صوره جعلتنى شيطان لا انسان اتلاعب بالالفاظ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لم يعد بداخلى شيء غير انى سعيد انى لقيت ليكى تعليق حتى لو كان ايه على فكره بقيت اعرف كلمة ايه كيفية كتابتها ما يحزنى فعلا تلك الصوره التى بداخلك تجاهى لا اعرف كيف استطعت ان اتقمس هذه الشخصيه لكن يمكن دا علشان يكون حل جذرى لامل كانت تحيا عليه بعض القلوب

5 التعليقات:

  1. اعتشبر ده وعد؟؟؟؟
    الكلام ده اكيد ومؤكد ليا طبعا انا عارفه عارفه (وش مطلع لسانه)
    انا قريت مكدبش عليك نصها مش كلها عمال انت تقول للبونيه كلام وكلام وانا لقيت اللي شدني من افايا وبينادي عليا ملحقتش اكمل الكلام ده كمان ياخويا حسيت انه خصوصيات وحجات ملناش ندخل فيها انا مالي
    عموما لما اشوف هما عاوزين مني ايه واخلص علي اللي في البيت عندي عشان دوشوني وصدعوني
    ابقي اجي اكملها
    ليا زياره اخري اكيد لما نشوف اخرتها معاكوا ايه
    اسعدني مرورك
    تحياتي

  1. اكيد الكلام مش ليا انا بس حبيت امسى عليك



    تحياتى

  1. dina says:

    اول زيارة ليا للمدونة...و لازم اقول ان البوست احساسه عالى جدا و صادق جدا
    تحياتى

  1. E73 says:

    وخوفي الثاني وهو الاعظم أن أكون أحببتكِ بدون أن أعرف من هي أنتي ؟

    الكلمة دي كلمتك
    لكن انا بس حبيت ءأكدلك عليها
    مينفعش حد يحب حد لمجرد بعض التصرفات الظاهرية صدقني لو قلتلك ده مش حب حقيقي ده لو سميناه مجازا حب هيبقى حب وهمي خيالي
    انت حبيت شخصية في خيالك وبتتمنى تشوفها
    لكن عسى ان تكرهوا شيء ويجعل الله فيه خيرا لكم
    مش عوزة ءأكدلك أكتر ان الواقع بيختلف كتير عن الخيال

    فوق دلوقتي بدل ما تضطر تفوق مجبر بعدين

    فوق بارادتك بدل ما تفوق غصب عنك وتلاقي الوقت خلاص فات

    أيها الفتى الحزين

جديد القوالب المعربة

About this blog

/شوف ياترى حبك اد ايه

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

beautiful rose for all

/الوقت مش دقايق بتعدى لا دى دقايق من العمر للاسف بتروح وعمرها ما بترجع

/ايام من العمر بتعدى وبتمر فيها الحلو زى مافيها المر

/العب محدش واخد منها حاجه

/اخبار اهرام جمهوريه

About Me

صورتي
[Photo] سألتنى من انت فاجبتها انا انسان شديد الباس غامض الملامح الاحزان هى عنوانى وارفض ان يشاطرنى احد احزانى وهمومى اعشق التملك حتى فى احزانى قالت ولكن مالاحظتة انك سعيد ومبتسم واظن انك اسعد الناس ان لم تكن اسعدهم على الاطلاق فقلت سيدتى اننى وانا فى قمة احزانى تجدينى منتشى لا اسمح ان يشاهد احد دموعى اتكلم مع الناس واضحك معهم وانا مجروح جرح يدميني ويقتلنى انا انسان مطعون فى قلبى بسهم مسموم واعلم ان ضربة وطعنة العشق تكون مثل طعنة الرمح اذا اذهب الوقت جرحة بقى اثرة لا يزول فما بالك بقلب الى الان لم يندمل والى الان ينزف وكأن الجرح واليد اليوم وهو من سنين ولكن لا تغرك كثرة الرماح التى بقلبى فانا احمل واصبر على جرحى دون ان تزرف عينى دمعة واحدة امام الناس لانى صبور على جرحى كتوم على همى واذا رايتنى اضحك وبصوت عالى فاعلمى اننى فى قمة حزنى فصرخت ....اننى اليوم اراك سعيدا جدا هل هذا يعنى انك!!!!!!!!فضحكت ضحكة عالية نعم والقلب بدء ينزف لذلك بدل ان اصرخ الاه ضحكت بقوة.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

tone

Followers

fire