قدرى وليس على به اى سلطان او امر اجاهد ان اتقبله.ان اعيشه وارضى به مهما كان ومهما كان مضمونه فمهما عملنا لن نغيره لان هذا هو القدر والنصيب والحياه نعم الحياه.

غريبة تلك الحياة!!تعطينا مالانريد وتأخذ منا مانحتاج إليه إن السعادة لاتدوم معي وأصبح الآحباط يكتنفني تُقتل فرحتي قبل أن تولد يا ألهي***أي تعاسة تلك؟؟أي حظ عاثر أعيشه؟؟إحساس دفين بالحزن !!!ماذنب ذلك القلب الذي لايعرف للحقد باباً ولا للكره طريقاً..قلباً كبياض الثلج.وقلوب من حوله كبروده الصقيع.مسكين أنت أيها القلب !كنت عرضة للسخرية مع الأيام..عندما تشتد بك رياح الحزن تبحثُ عن بقعة أرض تحتويك بقعة أرض تنزف الحزن عليها ولكن للآسف !!!لاتجد من يشاطرك المحيط فهكذا آنست الجرح ايها القلب الصغير فأنا اليوم غريــــــــــــــــــــــــــــب... باتت أحلامي في سديم اللا رجعة..أعايش الفقدان المر ولكن !!!!!!كم هو مؤلم مؤانسة الوجع أيستحق قلبي كل هذا؟؟؟؟؟؟أحاول ضخ الأمل في نفسي للنهوض من جديد ...فهل أنت قادراً على النهوض ياقلبي الجريح أم مازالت جراحك تدمي!!!فلا تسألني ياقلب بعد اليوم عن ألمك.....! أجمل ما فى الدنيا الدموع لكن بدون ندم


أحــــــــــاول جمع أفكاري وألملم أحزاني لأكتب عن مأســــــاتي سأسطرهــــــــــا في صفحات ذاكرتي التي لا تخلو من الهمــــــــــــــوم

أتعبنــــــــــــي ذاااااك الألم الذي يحتويني ... أسأل نفسي .. ابحث عن الإجابه فلا أجد سوى الدموع التي تغمرني بكل وقت ... ومازلت حائر... أريد الإجابه لمـــــــاذا هذا الظلم ؟؟؟ينتابني شعـــــــــــــور الأسير ... المتشرد والغريب

حتى الحبيبه التى احسست بوجودها بان القدر ابتسم وانا الحياه تغيرة ولكنها سرعان ماتجهلتنى عندما عرفت قدرى لم تساندنى ولكنها ودعتنى برغم انى اتغيرت على يدها وصرت شيىء اخر ولكن قدرى صعب فهو فى يد ربى اقو لها....................................

اتجاهل وجودكى في حياتي واعيشها كما لو كنت لم اعرفك يوماولكنكى تابى فتفرضى روحكى. لحظاتي معك براءة تصرفاتك نقاشنا المستمر بالشيء الذي ميزك دونه مكنت بعيني الغائبه الحاضره دون ان تدري احببتك وبعمق اخترتك صديقتى واختاركى قلبى انيسه له وحبيبه اصبحتى ماضيا لااستطيع نسيانه؟ام طيفا توهمت وجوده؟بغيابك لم يتبق لي الكثير للحديث عنه او حتى كتابته بغيابك قد جف قلمي ,,هذا القلم الذي تعود ان يملأ حبره من محبرتك,,فاين انت الان؟هل يهمس اليك عقلك باسمي وانت كثيرة المشاغل ؟ام اني اعزي نفسي بكلمة قلتيها لى بانى لما اعرفك الا لما اصبحت فاضى لا عمل لى ولكن ماذنبى اذا كانت الدنيا تقايضنى اعطتنى المال وحرمتنى الحب وعندما وجد الحب حرمتنى المال ولكن حبك علمنى شيء انى كنت واهم عندما احببت لان ليس هناك حب الا فى الروايات والحكايات وان كل ماتريده النساء الاموال كلما افتكر حديثك ونقدك لرأى تمتزج ضحكتى بصرخه حزن من قلبى بالمال تحيا قلوب ولو حتى فى وهم الحب.

واوعدك بانى ساحيا حتى نهاية عمرى وسانظر للغد واحاول اسعاد نفسى وسابنى نفسى بيدى وساعتبر من محنتى ومن جرحى واشهدك بان قلبى قبلك كان كهف لم يسكنه احد قط وبعدك معاد يساع اى حد ولكن بعد كلماتك سادفنه بيدى وااخذ عزائه بنفسى واوعدك بان تكونى اخر واول من احببت لانى لن احيا ما حييت مرة ثانيه فالعاقل من يستفيد من تجاربه وانا تعلمت جديا بانه ليس هناك حب وان كان فهناك مقابل وانا الان لا اساوى كى احب او اجد حب .

1 التعليقات:

جديد القوالب المعربة

About this blog

/شوف ياترى حبك اد ايه

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

beautiful rose for all

/الوقت مش دقايق بتعدى لا دى دقايق من العمر للاسف بتروح وعمرها ما بترجع

/ايام من العمر بتعدى وبتمر فيها الحلو زى مافيها المر

/العب محدش واخد منها حاجه

/اخبار اهرام جمهوريه

About Me

صورتي
[Photo] سألتنى من انت فاجبتها انا انسان شديد الباس غامض الملامح الاحزان هى عنوانى وارفض ان يشاطرنى احد احزانى وهمومى اعشق التملك حتى فى احزانى قالت ولكن مالاحظتة انك سعيد ومبتسم واظن انك اسعد الناس ان لم تكن اسعدهم على الاطلاق فقلت سيدتى اننى وانا فى قمة احزانى تجدينى منتشى لا اسمح ان يشاهد احد دموعى اتكلم مع الناس واضحك معهم وانا مجروح جرح يدميني ويقتلنى انا انسان مطعون فى قلبى بسهم مسموم واعلم ان ضربة وطعنة العشق تكون مثل طعنة الرمح اذا اذهب الوقت جرحة بقى اثرة لا يزول فما بالك بقلب الى الان لم يندمل والى الان ينزف وكأن الجرح واليد اليوم وهو من سنين ولكن لا تغرك كثرة الرماح التى بقلبى فانا احمل واصبر على جرحى دون ان تزرف عينى دمعة واحدة امام الناس لانى صبور على جرحى كتوم على همى واذا رايتنى اضحك وبصوت عالى فاعلمى اننى فى قمة حزنى فصرخت ....اننى اليوم اراك سعيدا جدا هل هذا يعنى انك!!!!!!!!فضحكت ضحكة عالية نعم والقلب بدء ينزف لذلك بدل ان اصرخ الاه ضحكت بقوة.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

tone

Followers

fire